سياسة الخصوصية

جمع البيانات الشخصية والإفصاح عنها

تحدد سياسة الخصوصية ("سياسة الخصوصية") مع شروط الاستخدام الخاصة بهذا الموقع الأسس التي نستند إليها عند معالجتنا للبيانات الشخصية التي تُجمع منكم أو التي تُمدوننا بها. يُرجى قراءة ما يلي جيدًا لفهم تصورنا وممارساتنا المتعلقة ببياناتكم الشخصية، وطريقة التعامل معها.

نقدر جيدًا قيمة العلاقات القائمة بيننا، ونلتزم بأقصى درجات المسؤولية في التعاطي مع البيانات، وأن نأخذ مسألة خصوصيتكم على محمل الجد، كما يهمنا أن نحقق لكم السهولة والراحة لدى زيارة الموقع في أي وقت أو عند تزويدنا ببياناتكم الشخصية. وفي حال عدم قبول شروط سياسة الخصوصية الحالية فعليكم حينئذ التوقف عن استخدام الموقع أو الدخول عليه.

إشعار بالممارسات المتعلقة بالبيانات

هناك نوعان من البيانات التي نقوم بجمعها حول المستخدمين: (1) البيانات الشخصية التي تزودونا بها وتلك التي نقوم نحن بجمعها عنكم من خلال استخدامكم لخدماتنا وللموقع. (2) البيانات المُجمَّعة التي لا يمكن استخدامها للتعرف على زائر بعينه (انظر القسم "بيانات التصفح" أدناه).

فيما يتعلق بالبيانات الشخصية، فما يتوفر لدينا منها هو فقط ما تقومون أنتم بتزويدنا به (مثلًا، عند قيامكم بالتسجيل لحضور المهرجان باستيفاء استمارة التسجيل أو عند استيفاء استمارة تقديم الأفلام و/أو عند شرائكم تذاكر من خلال الموقع). كما يمكننا جمع بيانات –على نحو آمن- متعلقة بالمعاملات التي تُجرونها، بما في ذلك التفاصيل الخاصة ببطاقات الائتمان أو الخصم اتي تستخدمونها. ونلتزم بعدم الإفصاح عن أي من تلك البيانات لأية أطراف أخرى باستثناء ما قد يقتضيه توفير الخدمات لكم أو لتنفيذ المعاملات التي تطلبونها أو بغرض تشغيل الموقع أو بحسب ما يتطلبه القانون أو أية محكمة ذات اختصاص.

يجوز لنا -أو لأية أطراف أخرى نختارها- استخدام البيانات الخاصة بكم للأغراض التالية:

  •  التأكد من أن طريقة عرض محتوى الموقع تحقق الفاعلية المثلى لكم وللجهاز الذي تستخدمونه في الدخول على الموقع.
  •  تزويدكم بالبيانات أو الخدمات التي تطلبونها منا أو التي قد نرى أنها تهمكم في حال موافقتكم على التواصل معنا لتحقيق هذا الغرض.
  •  إشعاركم بالتعديلات التي تطرأ على الموقع أو على الخدمات التي نقدمها عند حدوث ذلك.

تُحفظ بياناتكم في مراكز للبيانات موجودة داخل دولة الإمارات أو خارجها أو أي منهما، أو في مقار أي أطراف أخرى يجري تعيينهم من قِبلنا. من الممكن أن نقوم بنقل بياناتكم -شرط موافقتكم على ذلك- فيما بين مراكز البيانات الخاصة بنا أو إلى الشركات التابعة لنا، أو إلى شركاتنا القابضة والكيانات التابعة لها. كما يمكن أن نسمح لأطراف آخرين بالاطلاع على بياناتكم فقط بما يخدم تحقيق الأغراض المحددة في سياسة الخصوصية الحالية. علاوة على ذلك نتعهد باتخاذ كافة الخطوات اللازمة في نطاق المعقول لضمان أن التعامل مع بياناتكم يجري في أجواء آمنة ووفق ما ورد في سياسة الخصوصية.

حماية بياناتكم الشخصية

لا شك أن تبادل المعلومات عبر الإنترنت ليس بالعملية الآمنة تمامًا، فعلى الرغم من التزامنا ببذل أقصى ما لدينا من جهد لحماية بياناتكم الشخصية، إلا أننا لا نضمن تأمين بياناتكم المُرسلة إلى الموقع، وعليه فإن أي تداول للبيانات يكون على مسؤوليتكم.

نُدرك تمامًا معايير مجال عملنا، ونعمل على توظيف تدابير الأمان اللازمة لحماية البيانات الشخصية من إمكانية الاطلاع عليها أو إساءة استخدامها على نحو غير مُصرَّح به، ولذا فإن كافة البيانات التي تزودوننا بها تُحفظ في خوادم آمنة.
نضمن حماية عمليات السداد باستخدام نظام تشفير يوفر الحماية لعملية نقل البيانات وتخزينها، وذلك باستخدام بروتوكول وشهادات "طبقة الحفظ الآمنة" للتشفير (شهادة DigiCert 128 bit SSL). ونلتزم بعدم الإفصاح لأي أطراف أخرى عن أية بيانات شخصية تمدوننا بها دون أخذ موافقتكم على ذلك، باستثناء القدر اللازم لغرض تزويدكم بالخدمات التي طلبتموها على وجه التحديد. وبمجرد حصولنا على البيانات الخاصة بكم سنتخذ كافة الإجراءات ومواصفات الأمان القياسية المعمول بها في هذا المجال بُغية منع أي اطلاع غير مُصرح به على تلك البيانات.

تقنيات الويب المتعارف عليها

نعمل على توظيف تقنيات الويب المتعارف عليها لمساعدتنا في إدارة الموقع، ومن بين تلك التقنيات:

  •  بيانات التصفح،  تُعرف وحدة بيانات التصفح بأنها رموز للبيانات التي قد يقدمها الموقع لمتصفح الويب الخاص بك، التي يقتصر استخدامها على الموقع أثناء وجودك عليه. وتتنوع أغراض استخدام الموقع لبيانات التصفح حيث تساعدنا تلك البيانات على التعرف بصورة أفضل على طريقة استعمال المواقع في المجمل ومعرفة أقسام الموقع التي يفضلها المستخدمون ، كما يمكن الإفادة من بيانات التصفح في تيسير عملية إدخال بياناتكم مع بعض النماذج عبر الإنترنت، فإذا كنتم ترغبون في تصفح الإنترنت فقط فلستم مضطرين إلى قبول تلقي بيانات التصفح من الموقع، أما إذا قررتم تسجيل مستخدم أو تسجيل الدخول إلى أقسام معينة من الموقع، مع تعديل إعدادات المتصفح الخاص بكم لعدم قبول تلقي بيانات التصفح، فيتعين عليكم عندئذٍ إعادة ضبط المتصفح لقبول تلقي بيانات التصفح المُرسلة إليه، وإلا فلن يمكنكم المشاركة في بعض أقسام الموقع. علمًا أن معظم مواقع التصفح تكون مضبوطة بصورة افتراضية على وضعية قبول بيانات التصفح والاحتفاظ بها.
  •  بيانات استخدام الموقع الإلكتروني، يتميز الموقع -سواء في وجود بيانات التصفح أو عدم وجودها- بخاصية الاحتفاظ بسجل بيانات الاستخدام، كعنوان المصدر الذي يأتي منه طلب الصفحة (أي عنوان لبروتوكول الإنترنت واسم النطاق الخاص بك)، وتاريخ طلب الصفحة ووقت الطلب والموقع الإلكتروني الذي يقوم بالتحويل إليها (إن وُجد) وغير ذلك من المعاملات ضمن معرف الموارد الموحد (URL) (معايير البحث على سبيل المثال). وقد نستخدم تلك البيانات لغرض التعرف بصورة أفضل على طريقة استعمال المواقع في المجمل ومعرفة الأقسام التي يفضلها المستخدمون ضمن الموقع (على سبيل المثال استنادًا إلى عدد الزيارات المسجلة لتلك الأقسام)، وقد نتيح لأطراف أخرى الاطلاع على تلك المعلومات المُجمعة كجزء من عملنا. وتُخزن تلك البيانات ضمن ملفات للتسجيل تُستخدم لإعداد البيانات الإحصائية والمُجمعة، ولا تُنسب لمستخدم بعينه.
  •  روابط لمواقع خارجية، تُطبق سياسة الخصوصية الحالية على الموقع فقط، وبالرغم من أن الموقع قد يضم روابط لمواقع تخص أطرافًا أخرى، كالمواقع الإلكترونية الخاصة بشركائنا في الأعمال وجهات الإعلان التي نتعامل معها عبر الإنترنت، غير أن سياسة الخصوصية الحالية لا تسري على أي موقع إلكتروني آخر يجري الاتصال به من خلال الموقع. وعليه يتعين عليكم قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع لمعرفة الطريقة التي تُدار بها البيانات الشخصية. ومع أننا نحرص على انتقاء شركائنا ومتعهدينا بعناية، إلا أننا غير مسؤولين عن محتوى المواقع التي يقوم على تشغيلها أطراف آخرون أو الممارسات المتعلقة بها، التي يمكن الاتصال بها من الموقع أو المواقع المرتبطة به، حيث تُطرح تلك الروابط كخدمة لمستخدمي الموقع. وما لم يُذكر خلاف ذلك، فإن الارتباط بتلك المواقع لا يُمثل إقرارًا أو موافقةً أو تصديقًا على محتوى تلك المواقع أو سياساتها أو ممارساتها.

الإفصاح عن بياناتك

يجوز لنا أن نفصح عن بياناتك الشخصية إلى الشركات التابعة والشركات القابضة الخاصة بنا والشركات التابعة لهم.
يجوز لنا أن نفصح عن بياناتك الشخصية إلى الغير في الحالات التالية:

  •  في حال قمنا ببيع أو شراء أية أعمال أو أصول، وفي تلك الحالة يجوز لنا الإفصاح عن بياناتك الشخصية إلى البائع أو المشتري المعني لتلك الأعمال أو الأصول.
  •  في حال استحوذ أي من الغير على جميع أو كافة أصولنا، ففي تلك الحالة تكون البيانات الشخصية المحفوظة لدينا عن عملائنا ضمن الأصول المتحولة.
  •  في حال كنا مُلزمين بالإفصاح عن بياناتك الشخصية أو تبادلها من أجل: (أ) الإذعان لأي التزام قانوني. (ب) إنفاذ شروط الاستخدام أو تطبيقها، و/ أو أية اتفاقيات أخرى. (ج) حماية حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا، أو عملائنا أو الآخرين. ويتضمن ذلك تبادل المعلومات مع الشركات والمؤسسات الأخرى لأغراض مكافحة الاحتيال والتقليل من المخاطر الائتمانية.

حقوقك

لك الحق في أن تطلب منا عدم استخدام بياناتك الشخصية لأغراض التسويق، وعادة سنبلغك (قبل جمع بياناتك) إذا كنا نعتزم استخدام بياناتك لأغراض التسويق أو في حال كنا نعتزم الإفصاح عن أي من بياناتك إلى الغير لتلك الأغراض. يمكنك ممارسة حقك في منع هذا الاستخدام من خلال وضع علامة على مربعات محددة على النماذج المستخدمة لجمع بياناتك، كما يمكنك ممارسة هذا الحق في أي وقت من خلال النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك في البريد الإلكتروني الذي تسلمته عند إرسال بياناتك.

يُرجى العلم أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت منا للالتزام بطلبكم عدم استخدام بياناتكم الشخصية لأغراض التسويق، وفي غضون ذلك قد نواصل استخدام بياناتك الشخصية وفقًا لما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية.

الوصول إلى بياناتك وتصحيحها

لك الحق في الوصول إلى البيانات المحفوظة عنك وطلب تصحيحها من خلال الاتصال بنا مباشرة باستخدام بيانات الاتصال المذكورة أعلاه. كما يمكنك أن تطلب منا تصحيح أية بيانات شخصية خاطئة خاصة بك نحتفظ بها من خلال الاتصال بنا على العنوان المذكور أعلاه.

تغييرات سياسة الخصوصية

نحتفظ بحق تغيير كيفية معالجة البيانات التي نجمعها عبر الموقع في أي وقت، وسنقوم بتحديث سياسة الخصوصية بما يعكس أي تغييرات في خصوصية ممارسات الجمع والمعالجة لدينا، وسنشير إلى أن التغييرات التي طرأت على سياسة الخصوصية الماثلة قد جرت من خلال إدراج تاريخ جديد تحت قائمة "آخر تحديث" في نهاية شروط الاستخدام الماثلة. وستسري تلك التغييرات على الفور بعد رفعها على الموقع. يُعدُ استخدامك المتواصل والمستمر للموقع بمثابة موافقة منك على أية تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية.

الاتصال

نُرحب باستقبال كافة الاستعلامات والطلبات والملاحظات بشأن سياسة الخصوصية الماثلة، يُرجى النقر هنا.
آخر تحديث

 

الشركاء
تقديم
بدعم من
بالتعاون مع

PRIVACY POLICY

Collection and Disclosure of Personally Identifiable Information

This privacy policy (Privacy Policy), together with the Terms of Use in relation to this Site, sets out the basis on which any personal data that we collect from you, or that you provide to us, will be processed by us. Please read the following carefully to understand our views and practices regarding your personal data and how it will be treated.

We value the relationship we have with you, and we are committed to responsible information handling practices. We take your privacy very seriously and want you to feel comfortable whenever you visit the Site or provide us with your personal information. If you do not accept the terms of this Privacy Policy, then you must stop using or accessing the Site.

Notice of Information Practices

We collect two types of information about our users: (1) personally-identifiable information provided by you as well as information we learn about you from your use of our services and the Site; and (2) aggregate information that cannot be used to identify a particular visitor (see “Cookies” section below).

We collect personally-identifiable information about you only when you specifically provide such information to us (for example, when you register for the Festival by completing the registration form, when you complete the film submission form and/or when you purchase a ticket through the Site). We may also securely collect information relating to the transactions you carry out, including details of debit or credit cards that you use. We will not disclose this information to third parties except as required to provide services to you, to carry out the transactions you have requested, to operate the Site, or as required by law or any court of competent jurisdiction.

We, or third parties specifically selected by us, may use your information for the following purposes:

  • Ensuring that the content of the Site is presented in the most effective manner for you and for the device which you are using to access the Site.
  • Providing you with information or services that you request from us or which we feel may interest you, where you have consented to be contacted for such purposes.
  • Notifying you about changes to the Site or our services, where applicable

Your information will be held at data centres located in either or both in the United Arab Emirates or outside, or at the premises of another appointed third party.  We may transfer, and you consent to us transferring, your information between our data centres and to our subsidiaries, our holding companies and their subsidiaries. We may allow other third parties to have access to your information, but only for the purposes set out in this Privacy Policy. We will take all steps reasonably necessary to ensure that your information is treated securely and in accordance with this Privacy Policy.

Protecting Your Personal Information

The transmission of information via the Internet is not completely secure. Although we will do our best to protect your personal data, we cannot guarantee the security of your data transmitted to the Site. Any transmission of data is at your risk.

We recognise industry standards and employ security safeguards to protect personally identifiable information from unauthorised access and misuse. All information you provide to us is stored on secure servers. Any payment transactions will be protected and safeguarded by encryption during data transit and storage by using secure socket layer TSL encryption and certificates (DigiCert 128bit SSL certificate). We will not disclose to third parties any personally identifiable information that you provide without your consent, except as necessary to provide services you have specifically requested. Once we have received your information, we will use industry standard procedures and security features to try to prevent unauthorised access to that information.

Common Web Technologies

We employ common web technologies that help to manage the Site, among them:

  • Cookies – A “cookie” is a name for tokens of information that the Site may provide to your web browser, which is used only by the Site while you are at that website. The Site uses cookies for a variety of purposes. Cookies are used to help us better understand website usage in the aggregate to ascertain which areas of the Site users prefer. We also use cookies to simplify your data entry for certain online forms. If you simply want to browse, you do not have to accept cookies from the Site. If you decide, however, that you would like to register and log in to special areas of the Site, and you have modified your browser settings not to accept cookies, you will need to re-set your browser to accept the cookies that are sent to it. Otherwise, you may not be able to participate in certain areas of the Site. Most browsers are by default set to accept and maintain cookies.
  • Website Usage Data – With or without cookies, the Site keeps track of usage data, such as the source address that a page request is coming from (i.e., your IP address and domain name), date and time of the page request, the referring website (if any), and other parameters in the URL (e.g., search criteria). We may use this data to better understand website usage in the aggregate to determine which areas of the Site users prefer (e.g., based on the number of visits to those areas), and we may make this aggregated information available to third parties as part of our business. This information is stored in log files and used for aggregated and statistical reporting. It is not attributed to you as an individual.
  • Links to External Sites – This Privacy Policy only applies to the Site. Although the Site may provide links to websites of third parties, such as those of our business partners and online advertisers, this Privacy Policy does not apply to any other website that you connect to from the Site. You must read their privacy policies to understand how they manage personal information. Although we choose our partners and sponsors carefully, we are not responsible for the content or practices of websites operated by third parties that are linked to or from the Site. These links are provided as a service to users of the Site. Unless otherwise stated, they do not constitute any endorsement, sponsorship or approval of their Content, policies or practices.

Disclosure of your information

We may disclose your personal information to our subsidiaries, our holding companies and their subsidiaries.

We may disclose your personal information to third parties in the following circumstances:

  • In the event that we sell or buy any business or assets, in which case we may disclose your personal data to the prospective seller or buyer of such business or assets.
  • If all or substantially all of our assets are acquired by a third party, in which case personal data held by us about our customers will be one of the transferred assets.
  • If we are under a duty to disclose or share your personal data in order to: (a) comply with any legal obligation; (b) enforce or apply the Terms of Use and/or any other agreements; or (c) protect our rights, property or safety, our customers, or others. This includes exchanging information with other companies and organisations for the purposes of fraud protection and credit risk reduction.

Your rights

You have the right to ask us not to process your personal data for marketing purposes. We will usually inform you (before collecting your data) if we intend to use your data for marketing purposes or if we intend to disclose any of your information to any third party for such purposes. You can exercise your right to prevent such processing by checking certain boxes on the forms used to collect your data. You can also exercise the right at any time by clicking on the unsubscribe link in the email you received when you submitted your information.

Please note that it may take time for us to comply with your request of not using your personal data for marketing purposes and, in the interim, we may continue to use your personal data as described in this Privacy Policy.

Access to and correction of your information

You have the right to access and request correction of information held about you by contacting us directly using the contact details given above. You may request that we correct any erroneous personal information that we hold about you by contacting us at the above address.

Changes to this Privacy Policy

We reserve the right to change how we handle the information we collect through the Site at any time. We will update this Privacy Policy to reflect any changes in our privacy collection and handling practices, and will indicate that changes to this Privacy Policy have been made by listing a new date under “Last Modified” at the end of this Terms of Use. Such changes will take effect immediately once posted to the Site. Your continued use of the Site will be deemed to be your acceptance of any changes to this Privacy Policy.

Contact

Questions, comments and requests regarding this Privacy Policy are welcomed, please click here.

 

 

Partners
Presented By
Supported by
In Association With